Skip to Content

أحدث الأخبار

تمرير

فتح باب التسجيل في حاضنة إبحار اللوجيستية 2019/2020

مسقط، 7 يوليو : أعلنت اسياد، المجموعة اللوجيستية المتكاملة في الشرق الأوسط، عن فتح باب التسجيل لحاضنة إبحار لعام 2019/2020 ولغاية الأول من شهر أغسطس المقبل، بهدف دعم نمو القطاع اللوجيستي عبر تعزيز دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتمكين رواد الأعمال وتقديم مجموعة واسعة من وسائل الدعم والمساندة لنمو هذه المؤسسات ورفع مساهمتها في القطاع اللوجيستي.

وتقدم حاضنة الأعمال عبر البرنامج الذي يستمر لسنة واحدة الدعم من خلال توفير المساحات المكتبية والإستشارات المتعلقة بتطوير الأعمال والإدارة المالية وبناء العلاقات التجارية والتوجيه والارشاد التسويقي والإداري.

 

وتستهدف حاضنة ابحار أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، و الباحثين عن عمل، والطلاب في السنة الأخيرة، وجميع العاملين في القطاع اللوجيستي، حيث تركز على أربعة مجالات أساسية هي: الخدمات، والتصنيع، والابتكارات والتقنية.

وتسعى هذه المبادرة إلى إيجاد بيئة داعمة لرواد الأعمال عبر الاستفادة من فرص الأعمال الحالية والمستقبلية بالقطاع اللوجيستي التي تمثل أهم مقومات نمو القطاع وتحقيق التنافسية العالمية.

 

الجدير بالذكر أن الحاضنة نجحت في احتضان أربعة مشاريع في العام الماضي ومن المتوقع أن تضم هذا العام عشرة مشاريع إضافية.

 

للتسجيل في البرنامج: https://www.asyad.om/ar/ibhar-form#

أخبار أخرى

شراكة بين أسياد وعمانتل لتعزيز نمو الشركات التقنية العمانية الناشئة في قطاع الخدمات اللوجستية

وقعت كل من مجموعة أسياد، المزود العالمي للخدمات اللوجستية المتكاملة في سلطنة عُمان، وعمانتل، المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان اتفاقية شراكة لإطلاق برنامج مسرعة أعمال يهدف إلى تمكين الشركات التقنية العمانية الناشئة في مجال الخدمات اللوجستية. وقد تم توقيع الاتفاقية ضمن فعالية "قمم" التي نظمها جهاز الاستثمار العُماني اليوم تحت رعاية معالي عبدالسلام بن محمد بن عبدالله المرشدي، رئيس الجهاز. وتعتبر هذه الاتفاقية خطوة هامة للشركات العمانية العاملة في مجال الخدمات اللوجستية.

التفاصيل

مجموعة أسياد تدعو القطاع الخاص للمشاركة في توفير حلول النقل البري والإسهام في دعم تنافسية القطاع اللوجستي في سلطنة عُمان

تأكيدًا على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص في تنفيذ المشاريع اللوجستية، دعت مجموعة أسياد، ممثلة بذراعها اللوجستي شركة أسياد اللوجستية، كافة الشركات المحلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتخصّصة في توفير حلول النقل البري، إلى المشاركة في تقديم عطاءاتها لمناقصة (اتفاقية توفير خدمات النقل البري)

التفاصيل

مجموعة أسياد تدعو القطاع الخاص للمشاركة في تنفيذ أعمال البنى الأساسية للمنطقة الحرة بمطار مسقط

أعلنت مجموعة أسياد، المزوّد العالمي للخدمات اللوجستية المتكاملة في سلطنة عُمان، عن طرح مناقصة لتنفيذ أعمال إنشاء البنى الأساسية للمرحلة الأولى للمنطقة الحرّة بمطار مسقط الدولي، وذلك في إطار التزامها بإشراك القطاع الخاص في المشاريع اللوجستية الكبرى وتفعيل دوره وفق مستهدفات رؤية عُمان 2040.

التفاصيل