Skip to Content

أحدث الأخبار

تمرير

اسياد تكرم المشاريع الفائزة في البرنامج التجاري "حسبة"

مسقط - تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي الموقر، وزير النقل والاتصالات، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة اسياد، نظمت مجموعة اسياد حفل تكريم لمنتسبي برنامج حسبة والذي يعني بتعزيز التفكير القيادي والثقافة التجارية بين شركات المجموعة، والذي عُقد اليوم 18فبراير 2018م.

ويهدف برنامج حسبة الذي انطلق تحت شعار "احسبها صح، حولها ربح" إلى تنمية ثقافة التفكير التجاري لدى موظفي المجموعة وتعزيز قدرتهم على التجربة واكتشاف الفرص، وبناء حلول وخدمات تسهم في رفع النشاط التجاري للشركة وتحقيق عوائد مالية، وتطبيق هذه الحلول كجزء لا يتجزأ من المشاريع التنموية للمجموعة.

ويأتي البرنامج من منطلق تعزيز كفاءة موظفي المجموعة في دراسة السوق، والتواصل مع العملاء ومعرفة احتياجاتهم، وإكسابهم المهارات اللازمة لرفع أداءهم في بيئة العمل. كما يعزز البرنامج المهارات القيادية للمشاركين من خلال توسعة آفاق المعرفة لديهم وتنمية القدرات الاستراتيجية التي تؤهلهم لقيادة القطاع اللوجيستي، ورفع تنافسيته إقليميا وعالميا.

وأشار الفاضل عمر بن محمود المحرزي، رئيس وحدة التطوير المؤسسي، والمشرف العام للبرنامج " يعكس البرنامج الجهود التي تبذلها المجموعة لرفع الكفاءة وتطوير الخدمات التي توفرها المجموعة من خلال الاستثمار في أصولنا الحقيقية من الطاقات والعقول المبتكرة. حيث نؤمن في اسياد بأن إيجاد الحلول لعملائنا هي مهمة كل موظف في المجموعة بغض النظر عن نطاق عمله أو تسلسله في الهرم الوظيفي."

وتم خلال الحفل الإعلان عن الفرق الفائزة في البرنامج الذي ضم حوالي 29 فريق من 10 شركات تابعة للمجموعة. كما اشتمل البرنامج على 54 ورشة عمل لتأهيل الفرق المشاركة وتعريفهم بأفضل الأساليب والممارسات في مجال ريادة الأعمال والابتكار المؤسسي. وتأهل للتقييم النهائي 15 فريق لعرض مشاريعهم على لجنة التقييم، كما تمحورت البنود الأساسية للتقييم على مدى كفاءة المشاريع، وقدرتها على توفير عوائد للمجموعة وتلبية احتياجات العملاء. 

وأضاف المحرزي " نظرا لكفاءة المشاريع التي خرج بها البرنامج، وانطلاقا من رؤيتنا في استدامة المشاريع المبتكرة، ستشرع المجموعة هذا العام في تطبيق الـ15 مشروع التي وقع عليها الاختيار ضمن البرنامج".

أخبار أخرى

شراكة بين أسياد وعمانتل لتعزيز نمو الشركات التقنية العمانية الناشئة في قطاع الخدمات اللوجستية

وقعت كل من مجموعة أسياد، المزود العالمي للخدمات اللوجستية المتكاملة في سلطنة عُمان، وعمانتل، المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان اتفاقية شراكة لإطلاق برنامج مسرعة أعمال يهدف إلى تمكين الشركات التقنية العمانية الناشئة في مجال الخدمات اللوجستية. وقد تم توقيع الاتفاقية ضمن فعالية "قمم" التي نظمها جهاز الاستثمار العُماني اليوم تحت رعاية معالي عبدالسلام بن محمد بن عبدالله المرشدي، رئيس الجهاز. وتعتبر هذه الاتفاقية خطوة هامة للشركات العمانية العاملة في مجال الخدمات اللوجستية.

التفاصيل

مجموعة أسياد تدعو القطاع الخاص للمشاركة في توفير حلول النقل البري والإسهام في دعم تنافسية القطاع اللوجستي في سلطنة عُمان

تأكيدًا على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص في تنفيذ المشاريع اللوجستية، دعت مجموعة أسياد، ممثلة بذراعها اللوجستي شركة أسياد اللوجستية، كافة الشركات المحلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتخصّصة في توفير حلول النقل البري، إلى المشاركة في تقديم عطاءاتها لمناقصة (اتفاقية توفير خدمات النقل البري)

التفاصيل

مجموعة أسياد تدعو القطاع الخاص للمشاركة في تنفيذ أعمال البنى الأساسية للمنطقة الحرة بمطار مسقط

أعلنت مجموعة أسياد، المزوّد العالمي للخدمات اللوجستية المتكاملة في سلطنة عُمان، عن طرح مناقصة لتنفيذ أعمال إنشاء البنى الأساسية للمرحلة الأولى للمنطقة الحرّة بمطار مسقط الدولي، وذلك في إطار التزامها بإشراك القطاع الخاص في المشاريع اللوجستية الكبرى وتفعيل دوره وفق مستهدفات رؤية عُمان 2040.

التفاصيل