Skip to Content

أحدث الأخبار

تمرير

مجموعة اسياد تدشن مركز اتصالات يعمل على مدار الساعة

مسقط، ٢٣ يوليو ٢٠١٩ – أعلنت مجموعة اسياد عن تدشين أول مركز اتصالات يعمل على مدار الساعة ويربط الموانيء الرئيسية في السلطنة- ميناء صلالة، وميناء صحار، وميناء الدقم والموانيء التابعة لشركة مرافي في كل من السويق وخصب وشناص وميناء السلطان قابوس- لتوفير أفضل الخدمات للعملاء محليا وإقليميا وعالميا.

وسيعمل مركز الاتصالات الجديد على مدار الساعة للإجابة على أسئلة واستفسارات العملاء حول خدمات الموانئ وضمان سرعة تحويل الاستفسارات إلى الجهات المعنية في كل ميناء لمتابعتها والرد عليها بسرعة وكفاءة – بالإضافة إلى تقديم خدمات التتبع والتعقب لاتمام إجراءات تخليص الشحنات وتحويلها. 

ويأتي تدشين مركز الاتصالات ترجمة لتكامل وشمولية الخدمات والحلول التي تقدمها المجموعة والتزامها بتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة في الخدمات اللوجيستية لتلبية احتياجات العملاء، وترسيخ المكانة الرائدة للمجموعة والسلطنة في قطاع اللوجيستيات على المستويين الإقليمي والدولي.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس عبدالرحمن بن سالم الحاتمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اسياد، " إن تدشين مركز الاتصالات -الذي يعمل على مدار الساعة- يأتي انسجاما مع الجهود المبذولة نحو توفير أفضل الخدمات ورفع مستوى رضى العملاء. وسيسهم في تحقيق الأهداف الاستراتجية للمجموعة لجذب الاستثمارات الخارجية وتنمية الأنشطة الاقتصادية في القطاع وتنويع مصادر الدخل."

وأضاف الحاتمي: " إن مركز الاتصالات والذي يهدف إلى تحسين خدمات العملاء في الموانيء حاليا سيتم توسعته خلال المراحل المتقدمة لتلبية جميع استفساراتهم حول أنشطة القطاع اللوجيستي." 

ومن الجدير بالذكر أن هذه الخطوة تدعم الإجراءات التطويرية التي تبنتها مجموعة اسياد خلال الأعوام الثلاثة الماضية والتي تهدف لرفع مستويات خدمة العملاء وتحسين الأداء من خلال استحداث قيمة مضافة لعدد من الخدمات وتحقيق التكامل فيها وتبني الحلول الرقمية في الخدمات اللوجيستية، ومن بين ذلك تعزيز سهولة إجراءات المناولة والشحن والتخليص، الأمر الذي ساهم في جعل موانيء السلطنة الأسرع نموا في المنطقة.

أخبار أخرى

شراكة بين أسياد وعمانتل لتعزيز نمو الشركات التقنية العمانية الناشئة في قطاع الخدمات اللوجستية

وقعت كل من مجموعة أسياد، المزود العالمي للخدمات اللوجستية المتكاملة في سلطنة عُمان، وعمانتل، المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان اتفاقية شراكة لإطلاق برنامج مسرعة أعمال يهدف إلى تمكين الشركات التقنية العمانية الناشئة في مجال الخدمات اللوجستية. وقد تم توقيع الاتفاقية ضمن فعالية "قمم" التي نظمها جهاز الاستثمار العُماني اليوم تحت رعاية معالي عبدالسلام بن محمد بن عبدالله المرشدي، رئيس الجهاز. وتعتبر هذه الاتفاقية خطوة هامة للشركات العمانية العاملة في مجال الخدمات اللوجستية.

التفاصيل

مجموعة أسياد تدعو القطاع الخاص للمشاركة في توفير حلول النقل البري والإسهام في دعم تنافسية القطاع اللوجستي في سلطنة عُمان

تأكيدًا على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص في تنفيذ المشاريع اللوجستية، دعت مجموعة أسياد، ممثلة بذراعها اللوجستي شركة أسياد اللوجستية، كافة الشركات المحلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتخصّصة في توفير حلول النقل البري، إلى المشاركة في تقديم عطاءاتها لمناقصة (اتفاقية توفير خدمات النقل البري)

التفاصيل

مجموعة أسياد تدعو القطاع الخاص للمشاركة في تنفيذ أعمال البنى الأساسية للمنطقة الحرة بمطار مسقط

أعلنت مجموعة أسياد، المزوّد العالمي للخدمات اللوجستية المتكاملة في سلطنة عُمان، عن طرح مناقصة لتنفيذ أعمال إنشاء البنى الأساسية للمرحلة الأولى للمنطقة الحرّة بمطار مسقط الدولي، وذلك في إطار التزامها بإشراك القطاع الخاص في المشاريع اللوجستية الكبرى وتفعيل دوره وفق مستهدفات رؤية عُمان 2040.

التفاصيل